Gy3ZRPV8SYZ53gDjSFGpi7ej1KCaPY791pMbjB9m

تحميل لعبة الاكشن SpongeBob SquarePants Battle for Bikini Bottom Apk

SpongeBob SquarePants Battle for Bikini Bottom Apk Az2apk  A2z Android apps and Games For Free

SpongeBob SquarePants Battle for Bikini Bottom Apk + Obb

هل أنتم مستعدون يا أطفال؟ العب بشخصية SpongeBob و Patrick و Sandy وأظهر للعوالق الشريرة أن الجريمة تدفع أقل من السيد Krabs. هل تريد إنقاذ Bikini Bottom من الكثير من الروبوتات المتفشية بفقاعاتك القوية؟ بالطبع تفعل! تريد القفز بنجي السراويل الداخلية؟ لماذا لا! المعركة مستمرة!


 ميزات:

 ● العب بشخصيات SpongeBob و Patrick و Sandy واستخدم مهاراتهم الفريدة

 ● خطة Thwart Plankton الشريرة لحكم Bikini Bottom بجيشه من الروبوتات الأحمق

 ● تعرف على شخصيات لا حصر لها من السلسلة المحبوبة

 ● طبعة جديدة مخلصة لواحدة من أفضل ألعاب SpongeBob التي تم إنشاؤها على الإطلاق

 ● مرئيات عالية الدقة ودقة حديثة وطريقة لعب مصقولة بعناية

 ● دعم تحكم كامل

 ● يدعم خدمات ألعاب Google Play


 شكرًا لك على لعب SpongeBob SquarePants: Battle for Bikini Bottom!


 سكوير بانتس سبونجبوب معركة لقاع بيكيني

 SpongeBob SquarePants: Battle for Bikini Bottom - SpongeBob SquarePants: Battle for Bikini Button هو عنوان ممتع وجذاب ومغامرة طورته الشركة النمساوية Purple Lamp Studios وتم إصداره في منتصف عام 2020 بواسطة THQ لمنصات الجيل الثامن وأجهزة الكمبيوتر المنزلية. بعد ما يقرب من 7 أشهر ، تم إطلاق النسخة المنقولة من اللعبة أخيرًا لنظام التشغيل Android وتم بيعها مقابل 9.99 دولارًا على Google Play. ناشر إصدار Android من هذه اللعبة هو الاستوديو الألماني HandyGames. مرة أخرى ، نفخر بأن نعلن أن AZ2APK أعد النسخة النهائية من اللعبة لأول مرة بين جميع المواقع الإيرانية ، وبعد إعدادها ومراجعتها ستكون متاحة للتنزيل بشكل مجرب ومجاني تمامًا. جعلت من إسعادكم أعزائي ومحبي الألعاب المصممة بشكل جيد والرسومية ، وخاصة عشاق شخصية SpongeBob الشهيرة. SpongeBob SquarePants: Battle for Bikini Bottom هي لعبة أخرى تم إصدارها بموضوع الرسوم المتحركة والرسوم المتحركة المتعلقة بـ SpongeBob أو شخصية SpongeBob الشهيرة. على الرغم من أنه تم إصدار العديد من العناوين المختلفة ونشرها حول هذا الموضوع حتى الآن ، إلا أنه لا بد من القول أنه بلا شك ، فإن SpongeBob SquarePants: Battle for Bikini Bottom هي الأكثر اكتمالاً وجمالاً ورسومات وجيدة الصنع حتى الآن.



 لعبة سبونجبوب سكوير بانتس من أجل بيكيني القاع APK

 في SpongeBob SquarePants: Battle for Bikini Bottom ، تلعب دور Sponge Bob وأصدقائه مثل Patrick و Sandy و ... وعليك حماية مهمة مهمة ومغامرة لحماية مدينة SpongeBob SquarePants الشهيرة تحت الماء! وفقًا لقصة اللعبة ، يغزو جيش من الروبوتات الغريبة المدينة ويقرر SpongeBob وأصدقاؤه إيقافهم. تعتبر لعبة SpongeBob SquarePants: Battle for Bikini Bottom أكثر جاذبية بكثير وتتعدى كونها لعبة عادية للهاتف المحمول ، كما أن جهود المبدعين ، وخاصة HandyGames studio ، لإعادة بناء نسخة الهاتف المحمول رائعة للغاية. النسخة المحمولة من هذه اللعبة تم تصنيعها وإعادة تشكيلها بشكل مشابه جدًا للنسخة الأصلية ، ولهذا السبب يجب القول أن هذه اللعبة على مستوى ألقاب احترافية ووحدة تحكم. جميع أجزاء اللعبة مصنوعة بالكامل بتصميمات ثلاثية الأبعاد ورسومات مفصلة. الدقة العالية للتفاصيل في الأقسام المختلفة والتصاميم البيئية جعلت من هذه اللعبة عنوانًا متطورًا للغاية. طبيعة طريقة اللعب في SpongeBob SquarePants: Battle for Bikini Bottom مصممة في شكل عالم مفتوح وألعاب لعب الأدوار ، ويمكنك إدارة الشخصية الرئيسية في الشخص الثالث في وضع 360 درجة والتنقل بحرية. خلال هذه اللعبة ، سيكون عليك مساعدة الشخصيات والمواطنين الآخرين في هذه المدينة والقيام بمهام مختلفة ، بالإضافة إلى متابعة المهمة الرئيسية وهي القتال بالروبوتات. لعبة جميلة وجيدة الصنع Sponge Bob Cube Pants: Battle for Bikini Button هي بلا شك واحدة من أفضل الألعاب وأكبر العناوين التي يمكن تجربتها على أجهزة Android. لذلك إذا كنت تبحث عن لعبة ممتعة وحركة وعالم مفتوح وكنت مهتمًا برسوم SpongeBob الكرتونية والرسوم المتحركة ، فلا تفوت هذه اللعبة الرائعة واشتري أحدث إصدار مدفوع منها الآن مجانًا من تنزيل AZ2APK.


 ملاحظات إضافية:


 - اللعبة غير متصلة بالإنترنت ولا تتطلب الإنترنت لتشغيلها.


 - لا يوجد حاليًا إصدار تعديل متاح لهذه اللعبة ، ولكن سيتم تحديثها إذا تم إصدار المحتوى.


 - ستحتاج إلى 2.5 جيجابايت على الأقل من المساحة الخالية في ذاكرة الجهاز لتثبيت اللعبة.


 - من قسم الإعدادات ، يمكنك تغيير مقدار الرسومات و FPS لتجربة أفضل الرسومات والأداء وفقًا لقوة الأجهزة الخاصة بجهازك.


 - لا يمكن تثبيت هذه اللعبة وتشغيلها إلا على أجهزة arm64-v8a التي تعمل بنظام Android 8.0 على الأقل

    What's new
Improved App Name and Icon
Fixed a bug where Tubelets in Kelp Forrest could not be defeated
AA temporary disabled on Adreno Devices
Foliage fix on Adreno Devices
Connecting a controller now displays the correct buttons


App NameInfo
GenresApp
App Size39 MB 2.26 GB
RequiresAndroid 8.0 UP
Version1.0.3
CategoryAction
Google PlayFree


Related Posts
SHARE

Related Posts

Subscribe to get free updates

Post a Comment