Gy3ZRPV8SYZ53gDjSFGpi7ej1KCaPY791pMbjB9m

تحميل تطبيق Typewise Keyboard PRO Lifetime



Typewise Keyboard PRO v2.1.8 b280 (Paid) Apk

يستخدم مستخدمو الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام Android لوحات مفاتيح افتراضية لكتابة النص والتواصل مع المستخدمين الآخرين. تحتوي جميع الهواتف الذكية على لوحات مفاتيح خاصة بها بشكل افتراضي لتلبية احتياجات المستخدم الأساسية. ولكن كما تعلم ، فإن كتابة النصوص باستخدام هذه الصفحات الافتراضية تستغرق وقتًا طويلاً وليست سريعة بما يكفي. وقد دفع هذا المستخدمين إلى التوجه إلى لوحات المفاتيح الجانبية التي قدمها موقع Best Android Pro حتى الآن وأعطاهم لأحبائهم. Typewise Keyboard PRO Lifetime هو عنوان تطبيق لوحة مفاتيح Android ذكي وغني بالميزات تم تطويره بواسطة icoaching gmbh وتم إصداره على Google Play. بفضل التصميم الديناميكي الرائع ، تساعدك لوحة المفاتيح هذه على زيادة سرعة الكتابة واكتساب تجربة جديدة. واحدة من أهم ميزات هذا التطبيق هو الكتابة السداسية ، مما يقلل من خطأ الكتابة إلى الحد الأدنى. يراقب النظام الذكي أيضًا جميع الكلمات التي تكتبها ويصحح بسرعة أي أخطاء إملائية. على عكس لوحات المفاتيح الأخرى في Android Market ، لم يتم طلب وصول مستخدم غير ضروري ، مما زاد من أمان التطبيق عدة مرات.

 بعض ميزات تطبيق Typewise Keyboard PRO Lifetime Android:

 أبجدية مخصصة وذكية لتسريع الكتابة وتقليل أخطاء الكتابة حدد بدائل متنوعة لنصوص تحسين الاهتزاز عند الكتابة مع القدرة على تخصيص اهتزاز حجم خط الجهاز اللوحي وكذلك نوع الرموز التعبيرية وإضافة لهجات مخصصة! أخطاء إملائية مؤتمتة بالكامل حماية الخصوصية ليلاً بنسبة 100٪ لتقليل الضرر الذي يلحق بالحماية من 40 لغة مختلفة حول العالم اكتب أسرع مع الألعاب الموجودة!

 تم إصدار Typewise Keyboard PRO Lifetime بواسطة مطورها باستخدام نظام كتابة نص ذكي مقابل 32.99 دولارًا وتم تصنيفه 4.0 من 5.0 من قبل مستخدمي Google Play الذين يمكنهم الآن شراء أحدث إصدار من احصل على قاعدة بيانات ضخمة من موقع الويب Best Android Pro .
Typewise Keyboard PRO Lifetime v2.1.8 b280 (Paid)




  • images
  • images
  •  
  • images
  •  
  • images
  •  
  • images



App NameTypewise
GenresApp 
App Size69 MB 
Requires Android 4.1 UP
Version2.1.8 b280
CategoryProductivity
Google PlayPaid




Related Posts
SHARE

Related Posts

Subscribe to get free updates

Post a Comment