Gy3ZRPV8SYZ53gDjSFGpi7ej1KCaPY791pMbjB9m

Ultimate Motorcycle Simulator v2.0.3 Mod Apk Free Shopping




Ultimate Motorcycle Simulator v2.0.3 Mod Apk (Free Shopping)

أفضل لعبة محاكاة للدراجات النارية لعام 2018 تأتي مع أكثر واقعية فيزياء السيارات غير محدودة التخصيص ضخمة اللعب العالم المفتوح الإدمان ومتعة لا نهاية لها!

 ★ فيزياء دراجة نارية حقيقية

 يجمع Ultimate Motorcycle Simulator بين الواقعية والفيزياء الممتعة للركوب لإنشاء أفضل محاكي للدراجات النارية على الهاتف المحمول مع محركه الفيزيائي المتقدم. أفضل جهاز محاكاة دراجة نارية يأتي مع أفضل الفيزياء ركوب! من سباق الدراجات إلى الدراجات على الطرق الوعرة ، تتمتع جميع أنواع المركبات بفيزياء خاصة بها!


 ★ التخصيص غير محدود

 إنشاء دراجة نارية خاصة بك واظهار طريقتك للجميع! من الفينيل لا تعد ولا تحصى إلى أجزاء دراجة نارية يمكنك إنشاء دراجة نارية أحلامك الخاصة مع هذه اللعبة. الخيال هو الحد الوحيد الخاص بك! التخصيص غير المحدود هو في انتظاركم!

 ★ خريطة العالم المفتوحة

 تم تصميم خريطة العالم المفتوح الضخمة بطريقة مبتكرة لاختبار مهاراتك في الدراجات النارية وتوفير أفضل تجربة لعب. من المدن إلى الصحارى ، يأتي Ultimate Motorcycle Simulator مع أكبر خريطة عالمية مفتوحة مع بيئة مفصلة للغاية. يمكنك ركوب منطقة الطرق الوعرة التي لا نهاية لها باستخدام دراجتك المتقاطعة وتجربة تجربة ركوب الطرق الوعرة الأكثر واقعية على الهاتف المحمول.

 ★ أفضل تأثيرات الصوت

 يتم تسجيل جميع الأصوات من الدراجات النارية الحقيقية لتوفير أقوى شعور للاعب. من أقوى أصوات السباقات إلى محركات الاحتراق في الطرق الوعرة ، كل دراجة نارية لها صوتها الخاص المسجل من دراجات نارية سباقات حقيقية!

 ★ أفضل الرسومات

 بمساعدة محرك الجرافيك المتقدم ، يوفر Ultimate Motorcycle Simulator الآن أكثر الرسومات واقعية وأعمق ثلاثية الأبعاد على الهاتف المحمول. سيكون لديك صعوبة في التمييز بين الدراجات النارية الخاصة بك من الواقع!





  • images
  • images
  •  
  • images
  •  
  • images
  •  
  • images



App NameInfo
GenresGame
App Size86 MB 
Requires Android 4.1 UP
Version2.0.3
CategoryRacing
Google PlayFree




Related Posts
SHARE

Related Posts

Subscribe to get free updates

Post a Comment